منتدى افضل ناس Afdal Nas Forum


 
الموقعالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لعبة Pes2011 Full Rip كاملة على رابط واحد مباشر يدعم الاستكمال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Glory
...::| المـديـر العـــام |::...
...::| المـديـر العـــام |::...
avatar

الـجنس الـجنس : ذكر

الدولـــة الدولـــة : مصر

المــديـنة المــديـنة : Cairoz

الـمـسـاهـمـات الـمـسـاهـمـات : 1505

المــهــنــة المــهــنــة : جامعى






مُساهمةموضوع: لعبة Pes2011 Full Rip كاملة على رابط واحد مباشر يدعم الاستكمال   الأحد 02 يناير 2011, 6:24 pm

لعبة Pes 2011 الجديد هنا وبس وبرابط واحد ويدعم الاستكمال



اصدار اللعبة: 12 اكتوبر 2010

بأختصار :

أعلنت كونامي ان التحديث القادم للعبة PES 2011 سوف يكون في 12 أكتوبر

وسوف تكون تحميل مجاني لجميع اجهزة الالعاب PS3 و XBOX360 و PC ,وسوف يكون التحديث شامل على تحديث تشكيلات اللاعبين حسب اخر اعلان للتشكيلة وقت تأهل الفرق الاوروبية لدوري مجموعات الشامبيونزليج , وبعض أطقم الأنديه تم تحديثها مع استخدامهم الحالي لهذه الأطقم الجديده وأيضاً تم اضافة أربع أحذية جديده رسمية

وسوف يشمل التحديث على ثلاث صور خلفيات جديده لليونيل ميسي في قسم المحتويات الاضافي

وكونامي سوف تستمر في طرح تحديثات جديده على طوال الموسم


الموسم الجديد ، الدفعة الجديدة من برو تطور كرة القدم الأسطوري. "المرشح للفوز باللقب؟
عندما وقعت سلسلة يأخذ خطوة إلى الأمام في العرض واثنين من مرة في التالي هو أن شيئا ما لا يعمل. بعد تشجيع الدائرة العامة 2010 ، والعودة إلى كونامي أساليبه القديمة ويعطينا آخر برو تطور كرة القدم غير منطقي تماما. مثيرة للاهتمام للجماهير ، وننسى بقية... الدائرة العامة 2011 جهاز كمبيوتر يوفر ساعات من المرح ولكن أيضا محبطة ، وقبل كل شيء ، الشعور بأن يجب أن يكون هناك أكثر من ذلك بكثير يطالب من الملحمة ذلك في الماضي وفرت لنا الكثير من الفرح لأن هذا.
خطوات إلى الأمام ، خطوات الى الوراء... وسلسلة برو تطور كرة القدم أصبح شيء أن المشجعين لا تعرف أبدا ما يمكن توقعه. هناك عدم اليقين المطلق مع كل إصدار من الامتياز الذي يبدو مرة واحدة لارتفاع ملحوظ مع الدائرة العامة 2010 جهاز كمبيوتر لعبة الاستعراض ، والإرتداد بشكل حاد في الحلقة التالية ، 2011 التسليم في السؤال.

تغيرت الواعي انخفاض السرعة التي القاروص وشركاه لهذا الإصدار ، في جهودها الرامية إلى إدخال ابتكارات في تجربة الألعاب ، وبعض الميكانيكا التي كانت بداية ليكون ناجحا في الحلقة الأخيرة. ولذلك ، فإننا نتوقع أشياء عظيمة من لعبة كمبيوتر الدائرة العامة 2011. مسار الفصل 2010 تهدف طرق غير عادية في المستقبل ، ولكن كونامي قررت تغيير مسارها ونتائجها بصراحة منفصلة بشكل مدهش.

المشاكل؟ "وفي التحليل سنحاول توضيحها ، ولكن أكبر هو أن الدائرة العامة 2011 يتيح اكثر وضوحا من أي وقت مضى أن كونامي لم تجد مجرد موقع من سلسلة في السوق. في السنوات السابقة ، في أوجها بلاي ستيشن 2 ، وكان معروفا على امتياز لكونه ممر هائلة ، وربما على الرغم من دفع لكرة القدم ببطء وقد تم اتخاذ هذا النهج إلى أن مجرد محاكاة جوانب لا تنسجم مع الصيغة. الإصدار الجديد من لعبة الموالية للتطور كرة القدم الكمبيوتر أرض خطير جدا الحرام بين الممرات والمحاكاة ، مع عناصر من كلا الجانبين لا مجرد بناء ككل متسق. وباختصار ، فراغ تماما لأجل غير مسمى أو لا يرجى المشجعين من نمط واحد أو الآخر ، وهذا فقط من فضلك المشجعين من هذه السلسلة.

الموسم الجديد ، الدفعة الجديدة من برو تطور كرة القدم. "المرشح للفوز باللقب؟
ابطال اوروبا لكرة القدم عن طرق لعبة
تطور كرة القدم للمحترفين تدريجيا هو اللحاق بالركب مع منافسيها من حيث لعبة وسائط ، وبهذا المعنى الدائرة العامة 2011 هو البديل الأكثر خطورة أن هذه السلسلة قد عرضت حتى الآن.

مستوى لاعب منفرد في مكتب منطقتنا المزيد من الوقت حيث ستستثمر على الارجح في وضع ماجستير في الجامعة هي واحدة من الايجابيات كبير من المباراة عندما يعطيها حياة ضخمة. هنا ، كما هو التقليدية في هذه السلسلة ، ونحن نأخذ فريق حقيقية وتؤدي إلى مستويات أعلى أو إنشاء واحد من نقطة الصفر مع قالب من الملحمة الكلاسيكية وإدارتها لجعلها تنمو. والحقيقة هي أنه وسيلة جذابة للغاية ، كما تعلمون قدامى المحاربين من المسلسل ، صحيح قعر حفرة من الساعات التي يقضيها ، كل هذا على الرغم من وجود بعض العناصر المتبقية العودة إلى لاعب عن المشاركة من ذلك بكثير ، على سبيل المثال إدارة كل تعقيدات وتوقيع المراقب.

دوري أبطال أوروبا يعود ، وسانتاندر كأس ليبرتادوريس ، والتي لأول مرة هي الرهانات الكبيرين حيث لا يترك جزء من اللعبة. وهما نهج مماثل جدا ، مع نبضه الخاص من كونامي في ذلك الوقت للاستفادة من البطولة واللعب وحده أو معا ، وفرق المرخصة التي تقف وراءها في كلتا الحالتين.

في الواقع ، بخصوص التجهيزات المتوفرة في بطولات الدوري والألعاب معرض التعليق قليلا. القائمة الكاملة للأندية المتاحة لها ومؤطرة في الدوري هذا الرابط الحقيقي ترون ، وبالمثل هناك المنتخبات الوطنية والاندية الأوروبية الأخرى التي زادت بشكل كبير مع بعض الإضافات الغياب الملحوظ كما لو القادمة بايرن ميونخ. وعلاوة على ذلك الفرق 40 الذين نزاع كأس المتاحة داخل هذه الطريقة ، ولكن رغم كل الصعاب ، وليس للعب منفردا. يمكن للجنوب ضمن النوادي الاميركية تلعب مباريات فقط مع بوكا سريع الكلاسيكية ، نهر والدولية.

المنتخبات الوطنية هناك ، مع إمكانية إعادة إصدار المباريات الكبيرة مع الفرق التي لعب دور البطولة أداء هادئ جدا في كأس العالم الأخيرة.
المجتمع ، وعلاوة على ذلك ، مرة أخرى نقطة لصالح أهمية كبيرة في هذه السلسلة ، ولا سيما بالنظر إلى أن هذه هي لعبة للاستمتاع مع أصدقائنا. هنا يمكننا أن إعادة إنشاء لمحات عن مآثر كرة القدم مواطنه لدينا ، سجل بقدر كبير من التفصيل حتى أصغر الإحصائية وتفضيل مباريات. وسيلة رائعة لا يعرف منافسه في الجيل الحالي من لوحات المفاتيح ، وهذا هو حصن كبير في ما يتعلق متعددة المحلية.

وفي الفقرة الأخيرة التي يتحدث عنها على الخط ، المحرك الحقيقي للتجربة مسرحية عنوانا الرياضية. وهنا إصدارات متعددة من أي بديل تقريبا الذي يقدم لعبة للعب باعتبارها وسائط ، مع الوجود الاتحادات ، والكؤوس ، ودية وحتى ماجستير في الجامعة ، والتي لأول مرة مع متعددة التي تتحرك في غضون المعلمات المتوقعة. لحظة ، ونحن وعلى الرغم من أن يتم اختباره بدقة متعددة ، لم يتمكنوا من اختبار الكمون اللقب في الملقمات الخلفية بسبب مشاكل خارج مجلة ، لذلك سننتظر أن يكون نسخة أخرى لتحديث تحليل النص إذا كانت ونوع من التخلف.

خطوات الرقص -- وإيجابية
كما أن هناك الكثير ليقوله حول برو تطور كرة القدم 2011 و لا تريد أن محنة القارئ مع تحليل طويل جدا ، قررنا تقسيم عوامل النص بين الجوانب الإيجابية والسلبية للعب دوره ، بدءا من الواضح مع الأولى.

فيما بينها يمكن أن نذكر عددا من الأنماط التي هي سمة من هذه السلسلة ، وألا تغيب عن درجة من الأهمية في هذا الإصدار. الأول هو ، بطبيعة الحال ، أن من سهولة ومتعة كم هو للعب في أي تسليم الدائرة العامة مع أصدقائنا ، وخاصة إذا لم يكن لديهم الكثير من الخبرة في هذا النوع منذ هذا الفصل الجديد هي بديهية كذلك جميع أعلاه.

مرة أخرى ، أمر معقد فعلا لجعل المراوغة. وفي هذه المناسبات وناشد من وتيرة التغيير وقوة لاعبينا يكون الخيار الوحيد لكسر دفاعات العدو.
في الواقع يمكن أن عدم القدرة على التنبؤ من اللعبة وتقلبات منظمة العفو الدولية في جوانب حل للعبة أن يكون شيئا مؤطرة في كل من الجانب الإيجابي والسلبي بالتبادل ، وهو الأمر الذي سيعتمد على لاعب الشخصي. ولكن قررنا ان ندخله في هذا الجزء أن يكون سمة أساسية من سمات الانتخاب الذي يجمع القدرة على مفاجأة مع حراس المرمى غريب الأطوار ، متقلب كما هو الحال في اطلاق النار على الهدف أو الدولة من شكل عشوائي من اللاعبين.

ودى بعض الصور للتوضيح















بعد نهاية موضوعى اتمنى ان تدعولى

ان يدخلنـــي ربي الجنــة هذا اقصــى مااتمنــــــــى

********
واذا متُ اللهي اجعلـي في قبـــري نورً واغفرلــــــــــــي

قبل ماتحمل اللعبة لازم تقرأ اللى جاى ضرورى

كيفية اللعب:

1- فك الضغط عن اللعبة باستخدام برنامج 7zip
2- شغل ملف Setup.bat
3- بعد الانتهاء من التسطيب شغل اللعبة.....Enjoy

ملفات المذيع (المعلق)

ادخل على ملف img بعد كدة غير اسم الملف dt00_f الى dt00_e

دلوقتى تقدر تنزل اللعبة

رابط التحميل

وده باسوورد فك الضغط

www.arab-gb.com

ملف تصحيح الخطأ فى المرفقات

المرفقات
PES2011 Registry Fix For افضل ناس.zip
ملف تصحيح الخطأ (Fix)
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(2 Ko) عدد مرات التنزيل 0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://glory.alafdal.net
 
لعبة Pes2011 Full Rip كاملة على رابط واحد مباشر يدعم الاستكمال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصرياً :: Fifa 2010 Full Rip :: بحجم 1.8 :: بدون حذف :: تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر ::
» House Of Saddam Full
» حصريا :: تامر حسين :: مواريش غيرها :: New Full Song :: CD Q 224 Kpbs
» كاسبر سكاى كامل kaspersky Full
» 20-2 تحديث برنامج لعمل مزيج بين الأغاني (دي جي) Xpress Beat Box Full

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى افضل ناس Afdal Nas Forum :: ๑۩۞۩๑ قسم الألعاب ๑۩۞۩๑ :: احدث الألعاب-
انتقل الى:  

site hit counter

Afdal nas - افضل ناس